نكت تحشيش لبنانية

نكت تحشيش لبنانية

نكت تحشيش لبنانية – يمكنكم الآن قراءة ومطالعة مجموعة من أجمل وأحدث النكت من أجل الدخول إلى عالم الضحك والفكاهة، بإمكانكم القراءة بمُتعة شيقة والاستمتاع بأجمل النكت وأقواها، مع نكت لبنانية، نكت تحشيش لبنانية من خلال موقع نكت بالعربية.

نكت تحشيش لبنانية

محشش راح ع المستشفى قال الدكتور: لازم تسوي اشعه قال: وين الاشعه !! قال الدكتور: بالطابق الثاني وأشر له ع المصعد، دخل المحشش المصعد وشاف المرايات فكره مكان الاشعه شلح أواعيه وقف المصعد وانفتح الباب شافته الممرضه وصرخت قال المحشش: بالله عليكي لا تقولي سرطان.

محشش سأل لبنانية شو إسمك ؟ قالتله : مدموزيل هدى … قالها : شو يعني مدموزيل؟قالتله : يعني لسه ما اتزوجت … سألته : و انت شو اسمك؟… قالها : مدموزيل خلف.

مره واحد لبنانى بيقول لواحد صعيدى: لو قلتلى اللى فى الكيسه دى هديلك منها بلحتين قاله: تبئه جوافه.

يوم كان في امريكي و روسي و لبناني قاعدين في مقهة .قال الروسي (نحن اول ناس في الفضاء) و قال الامريكي (نحن اول ناس علي القمر) و قال اللبناني (طيب نحن حا نكون اول ناس علي الشمس).الامريكي و الروسي استغرابوا قالو للبناني(انت اهبل اول ما تكونوا هناك حا تنحريقوا) قال اللبناني(نحن مو اقبياء حا نروح في الليل).

محشش ابنو تسمم وداه عالمستشفى قاله الدكتور: ابنك شارب حليب منتهيه صلاحيته قال المحشش: اكيد رضعتو ستو الله يهديها.

أبو العبد كان مرة معزوم على سهرة بقصر واحد مليونير كبير فوق الريح. وكان هالمليونير مربى عندو بمسبح القصر، مختلف أنواع وأشكال التماسيح. بنص السهرة، عرض المليونير الكبير على المعازيم، مبلغ مليون دولار من المال، ليلي بيقدر يقطع البركة كلها سباحة بين التماسيح اللي مرباهن بالدلال ، او اذا ما بدو مال، تعهد يزوجو بنتو، ست الحسن والجمال. وفجأة، ما لقى المدعوين الا أبو العبد بينط عالبركة وبيقطعها سباحة من أولها لآخرها بوقت قياسي. المليونير والمدعوين اندهشوا من شجاعة أبو العبد النادرة، وبلش التصفيق من فجو غميق لأبو العبد اللي حيى بدوره جمعة النا س الساهرة المليونير تقدم من أبو العبد وهناه وصافحو وشد كتير على ايديه. وخيرو بين انو يسلموا شيك بالمليون دولار أو انو يزوجو بنتو اللي متل القمر بس ابو العبد من شهامتو اعتذر، وقللو للمليونير، انا منك ما بدي شي مع الشكر، لا بدي المليون تبعك ولا بدي كون عريس بنتك المنتظر. أنا بس بدي اعرف مين هيدا السافل يللي دفشني عالبركة، رح طق يا زلمي من القهر.

خمس لبنانيين راحو الجامع علشان يصلوا … في وسط الصلاة واحد منهم عطس قال الحمد لله رد عليه إلي جنبه يرحمكم الله قال الثالث ما تحكو في الصلاة… قال الرابع للمعلومية صلاتكم إنتو التلاتة باطلة قال الخامس الحمد لله انا ما حكيت شي.

بتقول الزوجة لزوجها : مبروك هنبقي ثلاثة فى البيت … الزوج بسعادة : حاجة جاية فى السكة؟؟؟ قالت له : لأ ماما هتعيش معانا.

لبنانيه قالت لابوها: باركلي شريت رانج روفر سبورت. ما صدق ابوها وقالها: بشرفك؟ قالت: لعاد بفلوسك.

واحد كسلان جداً …بيقول لصاحبه : مش انا اشتغلت . قال له مبروك اشتغلت فين ؟؟ قال له في مطبعه… اقعد علي الورق علشان ما يطرش.

جورج و ميشيل اثنين مسيحيين واحد اسمه جورج والثاني اسمه ميشيل تاهوا فى الصحرا وذبحهم الجوع والعطش فجأه لقوا مسجد. قال ميشيل لجورج: انا بقول لهم ان اسمي محمد عشان يعطوني أكل ومويه و يكرموني! جورج قال: لا يا عم. انا بقول اسمي جورج واللي يصير يصير! شافهم شيخ المسجد وسألهم عن اساميهم قال ميشيل انا اسمي محمد وجورج قال اسمي جورج. فقال الشيخ أعطو جورج أي شي ياكله. وانت يا محمد زي ما تعرف نحن في شهر رمضان !!!

محشش سأل محشش: برأيك عيد الفطر بوافق يوم الخميس. فرد عليه: إذاضغطنا عليه أكيد بوافق.

ختياري عند دكتور بيعمل فحوصات، الدكتور استغرب من فحوصاته الممتازة، حكاله شو السر؟ الختياري بيحكيله: ليه لأ – انا مزارع وكل يوم بشتغل! الدكتور: لأ – أكيد في شي ثاني – ايمتى توفى ابوك؟ الختياري – توفى؟ مين حكى انه ابوي توفى، بعده معي وعمره صار 90. الدكتور: طيب سيدك؟ الختياري – لا يا زلمي سيدي عمره 118 سنة وبطل يشتغل في الزراعه هذا الشهر بس – لأنه بده يتجوز؟ الدكتور: يتزوج؟ كيف بده؟ الختياري: الصحيح هو ما بده ….. بس … أبوه وأمه ضاغطين عليه كثير يا دكتور!

واحد حشاش سأل شيخ : قلو صحيح الصلاة ما بتصير من دون وضوء قلوالشيخ طبعاً ما بتصير قام قلو الحشاش : وشو رأيك باللي جربها وظبطت.

بو عبد وهو عم ينازع على فراش الموت : أم عبد بدي أطلب منك طلب اخير يا ام عبد قبل ما موت… ام عبد : طلب يا ابوعبد وتمنى….أنا حاضرة… ابوعبد : بعد ستة أشهر ما موت بدي منك تتزوجي ابو صطيف ام عبد : ابو صطيف :؟؟ ما بعلمي انك طول عمرك ما بتحبوا وبتكرهوا لأبوصطيف؟! ابو عبد : ما مشان هيك بدي ايكي تتزوجيه بعد ما موت..!

نكت تحشيش

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *